اهم الوظائف

2011/04/16

إقبال كبيرعلى جناح QNB

أكمل المقال

شهد جناح QNB في اليوم الختامي لفعاليات معرض قطر المهني 2011 إقبالا كبيرا من قبل الطلاب والخريجين، حيث استقبل QNB خلالها الكثير من طلبات التوظيف من قبل الراغبين في الانضمام إلى البنك.

وقد بذل المسؤولون من قسم الموارد البشرية في QNB جهوداً ملموسة في تقديم المساعدة والإرشاد والرد على استيضاحات المتقدمين. كما شهد الجناح نجاحاً كبيراً في تحقيق أهدافه بتوفير فرص التوظيف لفئة كبيرة من المجتمع.

ومن خلال هذه المشاركة تمكن البنك من توفير فرص عمل فريدة للطلبة والخريجين بما يلبي طموحاتهم الشخصية ويتناسب مع مؤهلاتهم التعليمية. والتقى عدد من المتقدمين بطلبات عمل مع مسؤولي QNB الذين قاموا بتعريفهم على مختلف الوظائف المتاحة في البنك والمجال الاقتصادي المزدهر في قطر.

ومن جانب آخر يستعد فريق العمل في قسم الموارد البشرية في QNB لفرز طلبات المرشحين وصولاً للمرحلة الثانية والتي تستدعي المقابلة الشخصية، واختبار المرشح بالإضافة إلى استعراض الخبرات العلمية والعملية، ومن ثم تقديم عروض العمل للمرشحين.

ويسعى QNB من خلال المشاركة إلى توظيف اكبر عدد من الزوار في مختلف الأقسام وذلك بهدف تغطية التوسعات التي يشهدها البنك على الصعيدين المحلي والدولي، كما تعتبر نسبة التقطير في البنك أعلى نسبة تقطير في قطاع الخدمات المصرفية حيث بلغت 54% كما تبلغ نسبة القطريين بين مديري الفروع حالياً83 %.

ويُمثّل معرض قطر المهني الذي تم تأسيسه عام 2007 معرضاً سنوياً يوفر فرص التعليم والتوظيف والتدريب والتطوير المتاحة في قطاعات الدولة المختلفة لطلبة المرحلتين الثانوية والجامعية، بالإضافة إلى حديثي التخرّج. كما يعتبر المعرض مشروعاً وطنياً يساهم في تحقيق ركيزة التنمية البشرية ضمن رؤية قطر الوطنية 2030.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق