اهم الوظائف

2024/09/18

وظائف شركة راماكو للتجارة والمقاولات

أكمل المقال
شركة راماكو للتجارة والمقاولات تطلب موظفين
تعلن شركة راماكو، إحدى الشركات الرائدة في مجال البناء وإدارة العقارات في قطر، عن حاجتها إلى موظفين في عدة تخصصات. يشترط أن يكون المتقدمون حاملي تأشيرة عمل قابلة للتحويل وأن يكونوا متاحين للعمل فورًا.
الوظائف الشاغرة:
 * مهندس تخطيط أول (مدني): درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية، خبرة 10-12 سنة في تخطيط مشاريع البناء، إجادة برنامج بريمافيرا.
 * مهندس عمليات (مدني): درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية، خبرة 2-4 سنوات في مشاريع البناء، خبرة في التقدير، مراقبة التكاليف، التخطيط، المشتريات، والتنفيذ الميداني.
 * مهندس تصميم (ميكانيكي): درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، خبرة 7-9 سنوات في تصميم الأنظمة الميكانيكية مثل التكييف، الصرف الصحي، والسباكة.
 * مساح كميات (ميكانيكي): درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، خبرة 4-6 سنوات في مسح الكميات وتقدير الأنظمة الميكانيكية.
 * مشرف صيانة: دبلوم في الهندسة الكهربائية أو الميكانيكية، خبرة 5 سنوات على الأقل في صيانة العقارات أو إدارة المرافق، الاستعداد للإقامة في سكن الشركة.
 * حارس مخزن: دبلوم أو أي مؤهل تقني، خبرة 4-6 سنوات في مجال المواد والمخازن، إجادة نظام ERP، الاستعداد للإقامة في سكن الشركة.
 * فورمان ألمنيوم: خبرة 8 سنوات على الأقل في تركيب الألومنيوم، متخصص في الواجهات الزجاجية والنوافذ والأبواب العادية.
 * مشرف عزل مائي: خبرة 8 سنوات على الأقل في جميع أنواع أعمال العزل المائي.
للتقديم:
يرجى إرسال السير الذاتية إلى: 
hrd@ramaco-qatar.net
 مع ذكر المسمى الوظيفي المتقدم له.
ملاحظة: سيتم تقديم حزمة رواتب ومزايا تنافسية للمرشحين الناجحين.
للتواصل:
يمكنكم زيارة موقع الشركة على الويب للحصول على المزيد من المعلومات: https://ramaco-qatar.net/
وظائف في قطر اليوم.


 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق